نصائح مفيدة

دعاء الرجل للاتصال في موعد

Pin
Send
Share
Send
Send


ابتسامة ، عطر أم نظرة مغرية؟ كيف تدفعه إلى الجنون في بضع دقائق

أثبتت دراسة أجرتها جامعة سالامانكا تضم ​​أكثر من 1500 شخص ممن تتراوح أعمارهم بين 16 و 86 عامًا أن النساء بحاجة إلى ما لا يقل عن خمسة إلى ستة اجتماعات لتقرر في النهاية ما إذا كان يجب بدء علاقة مع شريك ، بينما من المحتمل أن يصبح الرجال ضحايا للتعاطف الشديد. أحد ممثلي خمسة من أقوى الجنس مرة واحدة على الأقل في الحياة شعرت الحب من النظرة الأولى وأكثر من النصف - بعد التاريخ الأول. ما الذي يمكن أن يجعله يفقد رأسه هنا والآن؟

2. طبيعية في التواصل

يأسر الطبيعية ليس فقط في المظهر ، ولكن أيضا في التواصل. لا تحاول أبدًا أن تجعل نفسك من غيرك. يقف الرجال على روح لا تتسامح مع الشامانية والباطل. كن نفسك ، بغض النظر عن مدى سذاجته وعدم رغبته في ذلك: فتات الآخرين ، والكلمات الطنانة والعادات ، مثل الأحذية ليست في الحجم ، تسبب الكثير من المتاعب والإزعاج.

3. الفضول

نعم ، لا تزال العقول مثيرة. يحب الرجال النساء اللواتي يمكنهن الحفاظ على محادثة حول أي موضوع ويجادلن بهدوء وجهة نظرهن الخاصة. وإذا أمكنك التمييز بين لعبة الركبي وكرة اليد ، الزاوي من ركلة جزاء ، وفاسيلي بيريزوتسكي من شقيقه أليكسي - استعد لحقيقة أنه في الموعد الثالث سوف يعرضك على والديك.

ابتسامتك تعمل مثل المغناطيس. ويبدو أنهم يعرفون ذلك من خلال الفيزياء. المرأة التي تضحك على النكات الرجالية وفي الوقت ذاته تتمتع بروح الدعابة الجيدة لن تكون وحدها.

5. فستان ضيق ضيقة أو تنورة

هناك الأقمشة والأساليب التي تكمل الرقم الخاص بك أفضل من جراح التجميل ذوي الخبرة. لا تنورات قصيرة وخط العنق تعمل بشكل مثير مثل صورة ظلية منغم ومحيط ككل - وهذا يعطي مجالا لخياله.

جرعة الحب الرئيسية في الصورة كلها ، بالطبع ، هي العطور. سلاح من شأنه أن يساعده على الوقوع في الحب معك حرفيا مع عينيه مغلقة. ورقة الغش المعطر: ملاحظات الفانيليا مرتبطة بالحنان ، والياسمين مرادف للإغراء ، ويساعد الباتشولي على الاسترخاء ، كما أن الزخارف الاستوائية ، مثل الحمضيات ، تزيد الرغبة الجنسية لدى كل رجل رابع. نحن نأخذها في الخدمة في وقت واحد. علاوة على ذلك ، توجد تركيبة خالية من المتاعب في مجموعة العطور ذات العلامة التجارية لاكوست - EAU DE LACOSTE L.12.12 Magnetic Pour Elle.

8. نمط الفجوة

من الناحية النظرية ، يبحث الرجال عن امرأة تذكرهم بوالدتهم أو ، مثل باربي ، تم تجهيزها بنوع من الأنماط. يقف الجمال لا يمكن مقارنتها. لا تخف من التأكيد على شخصيتك ، وسيصل الرجال إليك.

الرجال يحبون الأكتاف الجميلة - وهذه ، في الواقع ، هي حقيقة طبية يجب أخذها كأمر مسلم به وقادر على التأكيد. على سبيل المثال ، قطرة من العطور.

11. كن مثير ، ولكن لا تكون على علم به

كل ما سبق (بما في ذلك الملابس والعطور) هو امتداد طبيعي لشخصيتنا ويعمل على مستوى اللاوعي دون تدخل إضافي. تصرف بشكل طبيعي قدر الإمكان ، وإذا كنت تحب الرجل حقًا ، فلا تخف من إظهار ذلك.

هيرست شكوليف للنشر

موسكو ، الحادي والعشرين. شابولوفكا ، المنزل 31 ب ، المدخل السادس (المدخل من هورس لين)

كيفية القوة السحرية الرجل حتى الآن لك

يقول المثل الشهير أن "جميع الوسائل جيدة في الحب" ، وكان كل واحد منا قادرًا على التحقق من صحة هذه الكلمات. إذا لم يكن لديك علاقة شخصية ، يمكن أن تنقذ المؤامرات الشعبية السحرية ونوبات الحب. هناك الكثير من الطقوس المنطوقة المتشابهة ، لأن مجال الحب متعدد الأوجه ومتنوع ، لكن المؤامرات التي ساعدت على التغلب على خجل شريك ودعوتك إلى تاريخ أول كانت شعبية خاصة لفترة طويلة.

المؤامرات التي تساعد على التغلب على خجل شريك ويدعوك في التاريخ الأول

يعد عدم التردد في العلاقات الشخصية أمرًا شائعًا للغاية ، ولكن هناك طرق قليلة لحل هذه المشكلة ، والقليل منها له نتائج فعالة حقًا.

لجذب انتباه الجنس الآخر ودفع حتى الرجل الأكثر تواضعًا إلى الخطوة الأولى ، من الأفضل اللجوء إلى الطقوس السحرية. تنفيذها بسيط للغاية ، وستتجاوز النتيجة بكل تأكيد كل توقعاتك.

الحب تعويذة على القمر

كان أحد أقوىها على الإطلاق هو المؤامرات التي تحبها على وجه التحديد خلال مرحلة اقتراب القمر: فقط في هذه الأيام ، منح الجسم السماوي كل طاقته على طقوس سحرية.

واحدة من أقوى في جميع الأوقات كان يعتبر مؤامرات الحب التي ارتكبت في مرحلة القمر القادم

المؤامرة المثالية في هذه المرحلة سوف تساعدك ليس فقط على جعل الرجل يدعوك في موعد أولاً ، ولكن أيضًا سيحول حبه في اتجاهك. من أجل تحقيق النجاح لكلتا الأمرين بمساعدة نفس المؤامرة ، من الضروري مراعاة العديد من المتطلبات المسبقة قبل أداء الطقوس السحرية:

  • تتم قراءة نص صلاة تهجئة الحب بدقة إلى شروق الشمس من الأفق.
  • يجب أن يكون القمر في مرحلة زيادة نموه. خلاف ذلك ، فإن كائن من المؤامرة سوف تخترق لك عاطفة عابرة وليس أكثر.
  • يجب عليك التحلي بالصبر ، حيث إن هذه المؤامرة ، لكي يتم دعوة رجل ما في موعد ، يجب أن تستخدم لمدة اثني عشر يومًا على التوالي.

في يوم يلبي جميع المتطلبات ، من الضروري أن نقول الكلمات التالية:

"أستحضر أن (اسم الكائن) يصبح واحدًا (باسمك) تمامًا مثل النار والهواء والماء النقي مع شركة Earth ، بحيث تكون الأفكار (اسم الكائن) خالصة - فقط حول (اسمك) ، مثل الأشعة يحكم ضوء الشمس المشرق ضوء العالم وفضائله البيضاء. ودع الروح العظيمة (اسمك) تدور حول الروح القوية (اسم الكائن) ، مثل الماء الطري على الأرض الصلبة. اجعله (اسم الكائن) لا يستطيع أن يأكل وينام ويشرب ويمشي ويستمتع بالحياة بدون (اسمك). "

يجب أن تقال هذه الصلاة اثني عشر مرة على التوالي ، وتحول وجهك إلى فجر الصباح.

تتم قراءة نص صلاة تهجئة الحب بدقة إلى شروق الشمس من الأفق

بعد الانتهاء من الإجراءات المذكورة أعلاه ، أو قبلها ، يجب عليك التخلص من الآثار السلبية المحتملة لنوبة الحب. للقيام بذلك ، انظر بعيدًا عن الشمس وقراءة تلك الصلوات التي تعرفها. سيكون من الجيد بوجه خاص أن تصلي إلى قديبك ، وتطلب منها المساعدة والحماية.

بعد كل اثني عشر يومًا ، استقبل على الفور من رجل أصبح موضوعًا لطقوس الحب ، ودعوة إلى موعد وإعلان ناري للحب.

حب سريع الإملائي

غالبًا ما تكون هناك مواقف عندما ، لسبب أو لآخر ، لا يمكنك ببساطة الانتظار لفترة طويلة للحصول على استجابة من أحبائك وتحتاج إليه لدعوتك في موعد في أقرب وقت ممكن. في هذه الحالة ، يجب الانتباه إلى الطقوس التالية: سوف تساعدك على جذب انتباه الشخص المطلوب دون بذل أي جهد خاص وفي وقت قصير. في كثير من الأحيان ، يتم استخدام هذه المؤامرة إذا كان لديك بالفعل علاقة مع من تحب ، ولكن لسبب ما لا يمكنك أن تكون معًا ، ربما يكون لديك شجار.

الطقوس سوف تساعدك على جذب انتباه الرجل المطلوب

يتم تنفيذ تعويذة الحب هذه أيضًا عند الفجر نفسه ، أو قبلها ، ومع ذلك ، يجب أن يكون الشهر في هذه المرحلة في مرحلة اكتمال القمر.

الشرط الآخر المهم للحفل هو التطهير الصحيح والكامل لأفكارك ووعيك من أي سلبية: فقط أمضِ بضع دقائق في صمت ، مع التركيز على أفكارك وعواطفك ، وتوجيهها في الاتجاه الصحيح. لتحقيق تأثير أكبر ، يمكنك قراءة الصلوات التي تعرفها.

يجب أن يكون نص الحبكة واضحًا ، بحيث يوجه وجهك إلى شروق الشمس ، ولكن من الأفضل أن تبقي عينيك مغلقة:

"تمامًا كما لا يستطيع الشخص العيش طويلًا بدون ماء ولذيذ ، لذلك لم يعد خادم (الاسم) يعيش ليلًا أو نهارًا ، بدون عبد الله المتواضع (الاسم) ، أي نصفه الآخر."

يجب تكرار هذه الكلمات بالضبط سبع مرات متتالية ، ويجب أيضًا قضاء الحفل نفسه ، من أجل تعزيز النتيجة الناجحة ، سبعة أيام متتالية. في هذه الحالة ، لن يحبك أحد أفراد أسرتك انتباهك فحسب ، بل يدعوك أيضًا إلى التاريخ الذي تنتظره.

جرعة الحب

هناك طريقة أخرى ممكنة للحصول على شخص يطلب منك ذلك ، وهي منحه جرعة سحرية خاصة. يتم تحضيره بكل بساطة ، وتأثيره قوي للغاية ، لأنه يدخل جسم جسم سحر الحب مباشرة.

شرب أحد أفراد أسرته مع جرعة سحرية خاصة

لكي تجعل الفتاة جرعة حب ، ستحتاج إلى العناصر التالية:

  • تنظيف الزجاج.
  • النبيذ الاحمر قليلا.
  • قطرة من دمك الحيض.

من الأفضل طهيها مسبقًا ، قبل الطقوس مباشرة.

قبل أن تبدأ في خلط مشروب سحري ، يجب أن تتخلص من أفكارك الدخيلة ، مع التركيز على رغبتك في أن تكون مع من تحب.

بمجرد أن تكون في مزاج جيد ، ما عليك سوى سكب الخمر المجهز في كوب وإضافة قطرة واحدة من دمك الحيضي: سيكون لهذا المشروب تعويذة حب قوية.

صب النبيذ المطبوخ في كوب

إذا لم تكن لديك فرصة لشرب رجل ، يمكنك وضع القليل من هذا المشروب على طعامه ، أو تركه على ملابسه. لن تقل فعالية هذا كثيرًا وسيتم توجيه الدعوة إليك قريبًا.

لا تنس قراءة صلوات القديسين الذين تعرفهم بعد الطقوس من أجل حماية نفسك من الآثار السلبية المحتملة للسحر المظلم.

مؤامرات لرجل حتى الآن

مرة واحدة على الأقل في حياتها ، كانت أي فتاة تحلم بلقاء رجل تحبها. ولكن إذا كان الرجل بحاجة فقط إلى إثبات نفسه لهذا ، فحينها تتخذ المرأة الخطوة الأولى أو المهمة الصعبة أحيانًا أو حتى المستحيلة. بحكم التنشئة ، الخجل ، المبادئ الأخلاقية ، قد يظل الاجتماع المرغوب فيه رغبة. ثم يتم استخدام الأساليب غير التقليدية التي يتم اختبارها من قبل أكثر من جيل.

ما هو المهم أن نتذكر؟

قبل التحدث إلى أحد المحبّين لعقد اجتماع ، تأكد من محاولة خلق موقف يمكن أن تجتمع فيه دون تدخل سحري. على سبيل المثال ، اطلب من الأصدقاء دعوتك للزيارة معًا أو الخروج مع الأصدقاء في مكان يحب الشاب زيارته. تذكر أن التأثير على حقل الطاقة للشخص ، وإجباره على فعل شيء ضد إرادته أمر غير موات. أفعالك يمكن أن تتحول ضدك.

شروط مهمة

يجب أن تفهم بوضوح سبب احتياجك لهذا الاجتماع. إذا كان سبب رغبتك في مقابلة رجل غير جاد ، فعليك ألا تلجأ إلى السحر ، وإن كان أبيض ، دون جدوى.

إذا فهمت أنك بحاجة إلى رؤيته بالتأكيد لمناقشة مستقبلك المستقبلي ، فأخبره عن مشاعرك القوية ، وحمايته من أي خطر أو لأي سبب آخر مهم بالنسبة لك ، ثم تحدث معه بجرأة.

في وقت المؤامرة ، صدقك مهم. تخيل صورة رجلك أمام عينيك ، تخيل تاريخك ، الطريقة التي يلمسك بها. في هذه اللحظة ، يجب أن تشعر بوضوح وجوده.

ميزة المؤامرات هي أنها لا تتطلب أي سمات خاصة. الشيء الأكثر أهمية هو رغبة قوية للقاء. ويمكنك نطقها في أي وقت: فهي لا تعتمد على موقع القمر والنجوم وما إلى ذلك.

الكلمات التي يجب عليك حفظها. للقيام بذلك ، تأكد من نسخها إلى ورقة فارغة. لا تتعلم من الكمبيوتر: إنه يقلل من قيمة جهودك. وكقاعدة عامة ، فإن النتيجة تحدث في غضون يومين إلى ثلاثة أيام.

مؤامرة للقاء

تغمض عينيك. الآن عليك أن تغوص في حقيقة أخرى ، حيث أنت وشابك فقط. تخيل صورة لكيفية تناسبك. تخيل ملابسه ، شمه ، لمسة.

عندما تتطور صورته في رأسك تمامًا ، قم بطي ذراعيك على صدرك ، وخفض رأسك وتهمس ، مع التركيز على كل كلمة ، قل الكلمات تسع مرات:

"أنا ، خادم الله (الاسم) ، أتصل بخادم الله (الاسم) على شرفتي حتى يضع بعد ذلك سنوات على إصبعي. إن أفكار عبد الله (الاسم) ، تدعوه أسرع ، وقدميه ، كما لو كان يحمل الريح أقرب. وستذهب الملائكة الحارسة على جانبي خادم الله (الاسم) ، وسوف يقودونه بإخلاص إلى رواقي. بأفكار وأقوال حبيبي ، أنا أدعوني لنفسي ، وأغلق هذه المؤامرات على القلعة. نعم ، فليكن كل شيء ، كما قلت. آمين ".

مؤامرة تاريخ مع صورة

أداة سحرية خاصة هي التصوير الفوتوغرافي. من أجل ترتيب لقاء مع أحد أفراد أسرته ، تحتاج إلى وضع صورته على الطاولة بجانب شمعة مضاءة. انظر إلى الصورة من خلال الضوء وكرر الكلمات التالية:

"أناشد خادم الله (الاسم) لخادم الله (الاسم) ، أن يأتي إلى منزلي على عتبة الباب ويجد قلبي هنا. لكي تروق لي أفكاره ، وأن قلبه سيتحدث عني ، وأن ساقيه ستحملني بطاعة. سيأتي لي ، سيأتي ، لن يطرق ، لكنه سيدخل على الفور. نعم ، فليكن كل شيء ، كما قلت. آمين ".

قطعة تتطلب المزيد من التحضير

هذا طقوس قوية وفعالة للغاية ، ولكن من الضروري الاستعداد لها مسبقًا.

لمدة ثلاثة أيام ، يجب اتباع نظام غذائي صارم على أساس الأطعمة النباتية ، والتي يجب أن تستهلك بكميات صغيرة. يحظر تناول الكحول والدخان ، وكذلك رفض العلاقات الجنسية. تجنب أي سلبية: لا تشاجر مع أي شخص ، لا ثرثرة ، لا تحكم. هذا ضروري لتطهير جسمك.

بعد ثلاثة أيام ، عند الغروب ، أشعل شمعة في غرفة مظلمة. عند تخيل لقاء مع رجلك المحبوب ، تهمس بالكلمات التالية:

"قد يساعدني الرب بنفسه على طول الطريق. فليبارك لي أن ألتقي بخادم الله (الاسم) ، فليكن لي القوة والثقة. قد يمنعني من اللقاءات غير الضرورية ، من النظرات الحسدّة ، من القلب القلق والخوف في أفكاري. قد يحدث لي الحب ، عبيد الله (الاسم) مع خادم الله (الاسم) ، وقد يكون قوياً وقوياً. سأصلي إلى الرب ، ولكن كل شيء سيحدث لحبيبنا. نعم ، فليكن كل شيء ، كما قلت. آمين. آمين. آمين ".

هناك العديد من المؤامرات لرجل يتصل بك في موعد. يتم تقديم الأكثر شعبية منهم فقط هنا. ما يهم ليس الكثير من الكلمات التي تتلفظ بها ، ولكن إيمانك في اجتماع ممكن. صدق ذلك وسوف تنجح!

في السر ...

ربما تواجه كل فتاة مشكلة زيادة الوزن؟ بعد كل شيء ، في بعض الأحيان ليس من السهل فقط فقدان الوزن ، أن تبدو نحيفة وجميلة ، تزيل جانبيك أو معدتك. الوجبات الغذائية لا تساعد ، لا توجد قوة ورغبة في الذهاب إلى صالة الألعاب الرياضية أو أنها لا تحقق نتائج ملموسة.

لذلك ، نوصي بقراءة قصص إنقاص الوزن حيث تمكن الأبطال من إنقاص الوزن بسرعة وكفاءة ودون إجراءات باهظة الثمن .... اقرأ المقال >>

المؤامرات حتى الآن

كل واحد منا ينتظر رفيقة روحه. الرهان على اجتماع عشوائي مصنوع كبير. ومع ذلك ، ليس الجميع يجتمع حبيبته على الفور. إذا لم يكن هناك نتيجة إيجابية ، لا يمكنك اليأس ، فإن الأمر يستحق الاتصال بالمتخصصين. الايجابيات ، من هم؟ الناس فوق الحواس مع تجربة حياة واسعة ، ومعرفة الحكمة الشعبية ، وقادرة على بناء سلسلة من الإجراءات المتسلسلة. يمكن لمثل هذا الشخص أن يرسم بسهولة على تاريخ ، ويخبرك بكيفية التصرف في موقف معين. المتخصصون مستعدون للعمل حتى مع الأشخاص اليائسين الذين لا يؤمنون بالتطور الإيجابي للأحداث في حياتهم.

كل واحد منا ينتظر رفيقة روحنا

مؤامرة على موعد

لا يمكنك أن تشك في هذا الطقوس. هناك مؤامرة على أكمل وجه. يتم التشبيه مع هذه العملية. الناس الكاملين بقوة لم يعودوا يعتقدون أنهم سوف يتخلصون من مرضهم. إلى أن يصل متخصص من ذوي القدرات الروحية ، وفي بضع جلسات فقط ، يحل المشكلة. حتى تعمل الإملاء ، ودعوك الرجل في موعد ، يكفي أن يكون لديك القليل من الصبر ، صور الشخص المطلوب. في بعض الأحيان يتم التآمر قبل شمعة تحترق ، وأحيانًا بدونها.

لا يمكن نطق نص الرسالة بنفسك في المرة الأولى ، لأن اللغة لا تحتوي على الكلمات اللازمة بالترتيب اللازم. الشيء الرئيسي هو أن يكون لديك الرغبة في تلبية، فكر في حقيقة أن الرجل المحبوب سوف يأتي إليك في موعد ، بحيث في رأسك هناك صورة واضحة لرجل. فكر في شريك المستقبل في الحياة بأدق التفاصيل: الشخصية والعادات. المظهر عموما يمر كخط منفصل. النمو والشعر ولون العين ، وهيكل الجسم. مساعدة ذوي الخبرة في هذا المجال لا تقدر بثمن.

مؤامرة فعالة لديك رجل ينادي

نتحدث مع قطعة صغيرة من الصابون (حجم عملة معدنية). بيدنا اليسرى ، نخدش اسم المستقبل الذي تم اختياره ، ثم نخفضه إلى حمام فارغ ، وننطق بصوت عالٍ:

"أنا أستلقي في ظلام دامس ، دون المطر والرياح. لا يوجد رعد ، لا عواصف ، يسود الصمت فقط. سيكون كل شيء مخططًا هادئًا ، دون أن يئس من المحن ".

ثم نضع قطعة من الصابون في حقيبة ونرتديها حتى نلتقي مع الضيقة.

مؤامرة الصابون فعالة للحصول على رجل في موعد

Для того, чтоб следующий заговор прошел успешно, максимально четко представьте себе будущего парня.

«Помоги мне, Господь, собраться в дорогу. Дай согласие на будущие отношения. Скажи, в чем тайна будущего знакомства. Дай все необходимое для встречи. Пусть я буду только уверенная, но не разочарованная. Не хочу зря тратить время. Сделай так, чтобы сердце не тревожилось. دعونا نحب بعضنا البعض من النظرة الأولى. الرب! لا تدعني أختفي في العذاب. يجب أن لا تفوت فرصة ".

مؤامرة جديدة لتلبية أحبائك

يلقي هذا التعويذ في اللحظة التي ننظر فيها إلى السماء الزرقاء ، ونرى كيف تسبح السحب الزرقاء.

"يا مريم العذراء المباركة ، دعوا السماء تطفو ، كما كان الحال من قبل ، تطفو في السماء البيضاء ، فوق المحيط الذي لا نهاية له ، على الرمال فضفاضة ، فوق جزيرة بويان ، فوق مذبح الوقود. دع الغيوم تصب الماء الصافي ، حبي ، فوق حبيبي المختار ، على المروج الذي لا نهاية له ، في الجانب الخارجي ".

نوبة الاجتماع

لكي تنجح هذه المؤامرة ، يكفي أن تعرف العريس المحتمل حتى لا يعرفك بالضرورة. بالنسبة للإجراء الذي نحتاجه:

  • شمعة حمراء
  • الشيء الذي يجب أن يجذب الانتباه
  • الماء المقدس
  • لوحة الحجمي.

من أجل أن يكون للطقوس تأثير 100 ٪ ، تحتاج إلى قول بضع كلمات حول اختيار شمعة:

تأخذ الشمعة الحمراء ، وليس الوردي ، وليس بورجوندي ، لا الظل الأخرى من الأحمر. لا يمكنك استخدام أي شيء آخر. يمكنك شراء شمعة حمراء في المتاجر المتخصصة التي تبيع البضائع من منطقة Feng Shui.

على سطح القمر ، يصب القليل من الماء المقدس في الطبق. يتم وضع شيء أو صورة لأحد أفراد أسرته تحت وعاء. شمعة حمراء مضاءة والتقطت. يتم نطق الكلمات التالية بحيث يعمل كل شيء (طالما يتم الكلام ، يتم تحديد دائرة على الماء مع قطرات الشمع).

"الشخص الذي اخترته ، والذي أستحقه ، يسير على الأرض وقدمي. أتمنى أن تؤدي كل الطرق التي يمشي بها بالضرورة إلي. الطريق مزخرف ، يدور حول القمر ، لكن الدائرة ستغلق طريقنا ، وسيعقد اجتماع طال انتظاره. قد تصبح كلامي لزجة مثل الشمع. آمين! "

تستخدم مؤامرات القمر المتنامي دائمًا في استدعاء شيء ما.

في النهاية ، قم بالتنقيط على الشمع أو صورة الشخص الغامض. تكمن العناصر في الجزء الجنوبي الغربي من السكن ، لأن هناك منطقة حب. يجب تنظيف المكان الذي سيتم تخزين التذكارات فيه ، وسوف نسير على طول المحيط مع شمعة مضاءة.

مؤامرة على رجل على صابون

تتم هذه الطقوس فقط بالصابون محلي الصنع ، بحيث يتم شراء القاعدة في متجر خاص. يجب أن يتوهج المنتج في الكنيسة. الاتصال ، وسوف تساعدك على تكريس. من أجل مؤامرة ، نحتاج إلى قدح من الماء ، شمعة حمراء. نضيء شمعة حمراء ، ونضع قطعة من الصابون محلي الصنع في الماء ، ونضع شمعة أمام فنجان. بعد الساعة الثانية عشر صباحًا على القمر المتنامي ، تتم قراءة الكلمات التالية:

"عندما يذوب الصابون في الماء ، تختفي جميع الحواجز التي تعترض المسار من أجل عقد اجتماع في المستقبل. قد تحترق الكلمة المنطوقة بالنار في السماء. لا أحد يدمر تعويذي. آمين! "

مع الفجر أمام عتبة العريس المستقبلي ، تتسرب المياه بالكلمات:

"بالنسبة إلى الرجل الذي أرسله الله ، لم تعد هناك عقبات أمام لقائنا".

كيفية الاسترخاء رجل في موعد؟

  1. الخطوة الأولى هي التوصل إلى سبب للقاء ، طبيعيًا ومعقولًا قدر الإمكان. لذلك سيكون من الأسهل على الفتاة التعبير عن الدعوة (ليس الجميع جاهزًا للصعود والقول "أنا معجب بك! دعنا نسير على الأقدام!") ، وسيتم تقليل خطر الرفض ، لأن الدعوة ستبدو بمثابة طلب للمساعدة ، وتشكيل شركة ، وما إلى ذلك.
  2. اختر الوقت والمكان المناسبين (كلاهما للتاريخ نفسه ، ومن أجل دعوته إلى ذلك) ، وكذلك طريقة: أثناء محادثة شخصية ، عبر الرسائل القصيرة أو الاتصال ، المراسلات في الشبكات الاجتماعية.
  3. الموقف الصحيح هو نصف النجاح. بغض النظر عن المشاعر الغاضبة في الروح ، في الخارج ، عليك أن تحاول أن تكون هادئًا ووديًا قدر الإمكان ، حتى لا تثير حماسك. يجب أن تبدو الدعوة بشكل طبيعي ، بطريقة ودية ومريحة.
  4. العثور على النهج الصحيح لرجل ، وجعله يشعر حاجته الخاصة للقاء.

الحيلة الأنثوية الصغيرة هي دفع الرجل ، لتحديد الموعد الذي طال انتظاره ، لكن الرجل اعتبر في الوقت نفسه الاجتماع مبادرته. أسهل طريقة للقيام بذلك هي معرفة اهتماماتك أو هوايتك أو مشاركة خططك لزيارة مكان معين ، على سبيل المثال:

  • "سمعت أن النادي الجديد سيفتح قريباً ، يعدون ببرنامج رائع للحفلات الموسيقية. لم أستمتع منذ وقت طويل ، أود الذهاب. هل تذهب؟
  • "هل سمعت أنه تم إحضار كل من النعامة والنعام إلى حديقة الحيوان الخاصة بنا؟" من الممتع رؤية ... "،
  • "لا أجد مكانًا للفرح: في الأسبوع المقبل ، وأخيرًا ، العرض الأول للعصر الجليدي الجديد"! هل تريد أن تبقي لي شركة؟ "،
  • "لقد كانوا يخططون للذهاب في أحد أيام المدينة مع صديق ، وتغير جدولها ، وفي ذلك اليوم كان يتعين عليها العمل. إنه أمر مهين للغاية ... إنه أمر ممل أن تستمر بمفردك ، ألا تساعدني؟ "،
  • "حصلت على استئجار دراجة في مكان قريب ، رخيصة للغاية! أنا لم آخذ الأمر بعد ، لكن صديقاتي تجولن وسعدن للغاية. لا يمكنك أن تبقي لي شركة؟ "
  • "هل أنت مشغول ليلة الجمعة؟" لذلك أريد أن أذهب إلى حلبة التزحلق ، لكنني أركب بشدة. "شركة مرح وأيادي قوية لم تمنعني من تمزيقي بعيدًا عن الجليد ، إذا انتشرت فجأة بشكل ساحر"
  • "سمعت أن لونا بارك قادم. وأخيرا! هل ستأتي معي؟ هذا العام أخطط للتجول في جميع الألعاب دون استثناء! "

أي يكمن جوهر الاستراتيجية في "إدخال" دعوتك في عملية المحادثة ، لإغراء الرجل بشيء مثير للاهتمام ، حتى يرغب في الذهاب إلى هناك بنفسه ، وسيوافق بكل سرور على الانضمام إلى الشركة.

ما لا يمكن القيام به:

  • "تلميح" أكثر من 2-3 مرات ، وإلا من الخارج سوف تبدو وكأنها مطاردة مفتوحة ،
  • ادعوه مع الشهود (الزملاء وزملاء الدراسة والمعارف) - لم يعقد الاجتماع بعد ، ولكن كل شيء فيه على دراية بالفعل ،
  • يستغرق بعض الوقت لدعوته بعد فترة وجيزة من الانفصال - فقد يشعر بالحنين إلى العلاقات السابقة ، وهناك فرصة للفشل ،
  • لتجنب الاقتحام ، وليس للتأوه: "حسنًا ، أرجوك ، تعال معي!" - إذا كان يشك
  • لتجنب أي عنصر رومانسي ، على سبيل المثال ، لكتابة رسالة في الآية (يمكن للرجل أن يعتبر الخطوة الأولى تعديًا على حريته ، متخيلًا كيف تم جره بالفعل إلى مكتب التسجيل ويشغلها جميع الشماعات المجانية في خزانة ملابسه مع ثيابه) ،
  • بالاعتماد على علاقة جدية ودعوة رجل إلى الموعد الأول ، من الأفضل الامتناع عن أي مظهر من مظاهر الحياة الجنسية ، حتى لا يخلق انطباعًا عن سهولة الوصول.

كيف الرجال من علامات زودياك مختلفة تتعلق مظاهر المبادرة النسائية؟

بالنظر إلى حقيقة أن الأشخاص الذين يولدون تحت علامة زودياك أو أكثر لديهم بعض أوجه التشابه ، فإنهم يستجيبون لمواقف معينة بطريقة أكثر أو أقل نموذجية ويمكن التنبؤ بها.

فالرجل ، على سبيل المثال ، حتى لو كان هناك تعاطف مع امرأة ، بسبب التردد الطبيعي ، لا يجرؤ على الاتصال بها في موعد لفترة طويلة ، فهو ينعكس بكل دقة ، ويزن جميع إيجابيات وسلبيات. لذلك ، سوف تكون ممتنة للمرأة للمبادرة والخطوة الأولى. ومع ذلك ، يجب أن يحرص المرء على عدم إفساد الانطباع عن نفسه وعدم تخويفه.

يمكن قول الشيء نفسه بالنسبة للأوزان الذكورية وجراد البحر والعذارى - في بعض الأحيان يفتقرون إلى الحسم ، والمبادرة القادمة من المرأة لن تؤخذ إيجابيا إلا إذا كانت محرومة من الهوس والعجلة.

بسبب نشاطها وحزمها ، لا تحتاج الأسود والتوأم والثيران والعقارب إلى الخطوة الأولى للفتاة - فهم سيفعلون ذلك بأنفسهم على الفور وبكل تصميم. تميل Aries إلى محاولة توضيح الموقف على الفور ، لذا يجب أن تكون مستعدًا لما قد يتبع السؤال: "هل هذا اجتماع ودي ، أم أقصده أكثر من ذلك بقليل؟"

قد يبدو سلوك آرتشر غريبًا ومزدوجًا ، وكل ذلك لأنه ، مثله مثل أي شخص آخر ، يحتاج إلى استجابة عاطفية من شريكه. لذا ربما يستجيب ممثل هذه العلامة بشكل إيجابي لعرض الفتاة لقضاء وقت فراغ مشترك.

6 أسباب لماذا الرجل يمكن أن يتردد مع دعوة التاريخ

  1. واحدة من الرهاب الرئيسي للنصف القوي للبشرية هو الخوف من الرفض.
  2. جدول زمني ضيق للغاية ، وقلة وقت الفراغ ، والذي بسبب المبادرة ، على الرغم من وجود خطط ، يتأخر باستمرار ("أحتاج إلى إنهاء التقرير ربع السنوي ..." ، "فقط عد من رحلة عمل ، اتصل بها وأدعوه إلى السينما" ، "أحتاج إلى إضافة عاجل دبلومة ... سأنتهي - وأحتفل: سأتصل بها في موعد! ").
  3. الخجل المفرط ، التردد. يمكن أن يكون لديه مشاعر أكثر عطاءًا لفتاة ، ويتجول بها ، ولا يجرؤ على الدعوة للنزهة.
  4. لديه صديقة.
  5. لا يهتم بهذه الفترة الزمنية في التعارف لأسباب شخصية (التجارب المرتبطة بالفصل الأخير ، والحب بلا مقابل لفتاة أخرى ، وما إلى ذلك).
  6. لا يوافق على المبادرة من جانب المرأة ، معتقدًا أنها تتناقض مع طبيعته كفتح.

ما يجب القيام به في حالة الفشل

بالنسبة للفخر الإناث ، فإن الرفض هو أسوأ شيء يمكن أن يحدث ، خاصة إذا كانت محاولة دعوة رجل تعجبك في موعد ما هي نتيجة لمداولات طويلة ورمي عاطفي. ومع ذلك ، يجدر بنا أن نفهم أن هذا الحدث بعيد عن المأساة ، وعليك أن تكون ممتنًا للرجل على الصدق (إذا تبين ، على سبيل المثال ، أن لديه صديقة ، وهذا يحفزه على الرفض). يجب أن نحاول التعامل مع المشاعر ، حتى لا نخون إحباطنا وسخطنا.

إحدى الطرق الجيدة للخروج من هذا الموقف هي عبارة تُقال بابتسامة حلوة ، مثل: "أنت تعرف ، لقد قدمتها بطريقة ودية للغاية - أنا لا أدعو الرجال في المواعيد. لكن لا بأس ، أنا أحترم موقفك ، أحسنت ".

شاهد الفيديو: الحب الأول وسيم يوسف (أغسطس 2020).

Pin
Send
Share
Send
Send